استهداف ناقلة نفط ايرانية
-
الخارجیة الايرانية تدين بشدة الهجمات الأمريكية على ناقلة نفط إيرانية وبرج اتصالات في جزيرة قشم
أدانت وزارة الخارجية الإيرانية بشدة الأعمال العدوانية التي قام بها الجيش الأمريكي الإرهابي، والتي تمثلت في استهداف ناقلة نفط إيرانية في مضيق هرمز، ومهاجمة برج اتصالات في جزيرة قشم.
-
بدعم عملياتي من بحرية الجيش..ناقلة النفط الإيرانية "سيلي سيتي" تدخل مياه البلاد
بدعم عملياتي من جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، دخلت ناقلة النفط الإيرانية "سيلي سيتي" المياه الإقليمية الإيرانية بعد عبورها بحر العرب ليلة أمس.