وزارة الداخلية
-
"زيني فند": جميع المعابر الحدودية فعالة، معبر "شلمجة" تعطل جرّاء العدوان لساعات قليلة فقط
قال المعاون السياسي لوزير الداخلية أن جميع المعابر الحدودية للبلاد تعمل بحالة طبيعية ، ورغم العدوان الذي استهدف الحدود الغربية للبلاد، لم يتعطل سوى معبر "شلمجة" لساعات قليلة فقط.
-
بيان وزارة الداخلية في أعقاب العدوان الاسرائيلي الامريكي على إيران
أصدرت وزارة الداخلية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية بيانًا جاء فيه: "تضع وزارة الداخلية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية على رأس أولوياتها تسخير كافة الإمكانيات للحفاظ على النظام والسلام في المجتمع وخدمة الشعب".
-
ليس هناك أي تهديد للهيكل الأمني؛ وهناك خطط أمنية قيد التصميم
صرح نائب وزير الداخلية للشؤون السياسية قائلاً: "لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن البنية الأمنية للبلاد، سواء على الصعيد الداخلي أو الدولي. ويجري حالياً وضع خطط أمنية مستقبلية بناءً على الأزمتين الأخيرتين".
-
تشكيل لجنة خاصة بوزارة الداخلية للتحقيق في أبعاد حادثة الأهواز
بناء على أمر الرئيس، عيّن وزير الداخلية لجنة خاصة للتحقيق الدقيق في أبعاد حادثة الأهواز.
-
مؤمني: توسيع التعاون الجماعي والمتعدد الأطراف بين دول المنطقة أصبح أكثر ضرورة من أي وقت مضى
صرح وزير الداخلية: إن ضمان الأمن العام لا يكفي بالجهود الثنائية فحسب، بل إن توسيع التعاون الجماعي والمتعدد الأطراف بين دول المنطقة أصبح أكثر ضرورة من أي وقت مضى.
-
اجتماع مشترك بين إيران والعراق لحل مشاكل المعابر الحدودية
أعلن نائب وزير الداخلية الإيراني للشؤون الأمنية والشرطة، علي أكبر بوجمشيديان عن حصول اتفاقيات في الاجتماع مع الوفد العراقي بشأن المعابر الحدودية، شملت قضايا مختلفة، مثل مكافحة تهريب البضائع والمخدرات، ومكافحة انعدام الأمن على الحدود، وتطوير اقتصاد الحدود.
-
إجراءات حازمة مع الحفاظ على الكرامة الإنسانية تجاه المهاجرين غير الشرعيين الى ايران
مع الزيادة الملحوظة في دخول الأجانب غير الشرعيين إلى البلاد، تُواصل عملية تحديد هوية المهاجرين غير الشرعيين وإعادتهم بكثافة أكبر. ووفقًا لمسؤولين من وزارة الداخلية .