١٤‏/٠٣‏/٢٠٢٦، ٨:٠٩ م

بزشكيان: سنبني ما دمره العدوان بشكل افضل من قبل

بزشكيان: سنبني ما دمره العدوان بشكل افضل من قبل

اكد الرئيس الايراني مسعود بزشكيان اليوم السبت، ان عملية تقديم الخدمات للمواطنين لم تتوقف و"سنبني ما دمره العدوان بشكل افضل من قبل".

وأفادت وكالة مهر للأنباء، ان الرئيس الايراني مسعود بزشكيان كتب في تدوينة على صفحته الشخصية، انه و"رغم مضي 15 يوما على بدء الحرب المفروضة والظالمة ورغم المشاكل في قطاع النقل والاتصالات وغيرهما، وبفضل زملائنا في الحكومة لم تحدث وقفة مهمة في تقديم الخدمات للمواطنين".

واضاف: سنتخطى هذه الاوضاع بمؤازرة منكم ايها الشعب الايراني الشريف وسنبني ما هدموه بشكل افضل من قبل.

رمز الخبر 1969231

سمات

تعليقك

You are replying to: .
  • captcha