وأفادت وكالة مهر للأنباء، ان الرئيس الايراني مسعود بزشكيان كتب في تدوينة على صفحته الشخصية، انه و"رغم مضي 15 يوما على بدء الحرب المفروضة والظالمة ورغم المشاكل في قطاع النقل والاتصالات وغيرهما، وبفضل زملائنا في الحكومة لم تحدث وقفة مهمة في تقديم الخدمات للمواطنين".
واضاف: سنتخطى هذه الاوضاع بمؤازرة منكم ايها الشعب الايراني الشريف وسنبني ما هدموه بشكل افضل من قبل.
تعليقك