ةأفادت وكالة مهر للأنباء أن العلاقات العامة للحرس الثوري أشارت في بيانها إلى أنه "عقب العدوان الذي شنته قبل ساعات القوات الأمريكية المعتدية على برج اتصالات في جزيرة سيريك بمحافظة هرمزغان، قام مقاتلو القوات الجوفضائية التابعة للحرس الثوري باستهداف القاعدة الجوية التي انطلق منها العدوان، وتم تدمير الأهداف المحددة مسبقاً".
وأضافت القوات الجوفضائية في تحذيرها أنه "في حال تكرار العدوان، سيكون الرد مختلفاً تماماً، وسيتحمل الكيان الأمريكي المعتدي وقاتل للأطفال المسؤولية.
/انتهى/
تعليقك