وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه صرح مجتبى يوسفي: سيُعقد اجتماع مشترك للبرلمان والحكومة غدًا بحضور الرئيس مسعود بزشكيان وأعضاء مجلس الوزراء، لمناقشة القضايا الاقتصادية.
وأضاف نائب اهالي مدينة اهواز: "سيُناقش في هذا الاجتماع أهمّ هموم الشعب، وخاصةً معيشته والتضخم".
/انتهى/
تعليقك