وأفادت وكالة مهر للأنباء قال الرئيس بزشكيان في اجتماع مع قائد قوى الامن الداخلي الايراني العميد رادان ومجموعة من القادة في قوات الشرطة، رغم القيود ونقص الإمكانيات، كان لقوى الامن الداخلي حضور فاعل وحازم ومتفانٍ في ضمان الأمن الداخلي للبلاد، وتعتبر الحكومة نفسها ملزمة بتقديم كل الدعم اللازم لتعزيز هذا الصرح.
وتعتبر الحكومة توفير المعدات، وإعادة بناء المراكز المتضررة، وتحسين القدرات العملياتية، ودعم قوات الشرطة من واجباتها الأساسية، وستسعى جاهدة لتوفير كل ما يلزم في هذا الصدد.
/انتهى/

تعليقك