١١‏/٠٥‏/٢٠٢٦، ١١:٠٤ ص

بزشكيان: قوات الشرطة كانت تقاتل في الميدان خلال الحرب المفروضة الاخيرة ببسالة وتواضع

بزشكيان: قوات الشرطة كانت تقاتل في الميدان خلال الحرب المفروضة الاخيرة ببسالة وتواضع

وقال الرئيس بزشكيان في اجتماع مع قائد قوى الامن الداخلي الايراني ومجموعة من كبار القادة إن المصلحة الوطنية تقتضي، انطلاقًا من قناعة راسخة، أن يكتمل انتصار القوات المسلحة في ساحة المعركة، وأن يُستكمل أيضًا في المجال الدبلوماسي، وأن تُصان حقوق الشعب الإيراني من موقع الكرامة والسلطة.

وأفادت وكالة مهر للأنباء قال الرئيس بزشكيان في اجتماع مع قائد قوى الامن الداخلي الايراني العميد رادان ومجموعة من القادة في قوات الشرطة، رغم القيود ونقص الإمكانيات، كان لقوى الامن الداخلي حضور فاعل وحازم ومتفانٍ في ضمان الأمن الداخلي للبلاد، وتعتبر الحكومة نفسها ملزمة بتقديم كل الدعم اللازم لتعزيز هذا الصرح.

وتعتبر الحكومة توفير المعدات، وإعادة بناء المراكز المتضررة، وتحسين القدرات العملياتية، ودعم قوات الشرطة من واجباتها الأساسية، وستسعى جاهدة لتوفير كل ما يلزم في هذا الصدد.

/انتهى/

رمز الخبر 1970710

سمات

تعليقك

You are replying to: .
  • captcha