٢٢‏/٠٢‏/٢٠٢٦، ١٠:١١ ص

غروسي وعراقجي يناقشان المحادثات الإيرانية الأمريكية

غروسي وعراقجي يناقشان المحادثات الإيرانية الأمريكية

ناقش المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية آخر التطورات في المحادثات غير المباشرة بين طهران وواشنطن، وذلك خلال اتصال هاتفي مع وزير الخارجية الإيراني.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه ناقش رافائيل غروسي، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتبادل وجهات النظر مع السيد عباس عراقجي، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية، خلال اتصال هاتفي، آخر التطورات المتعلقة بعملية المحادثات غير المباشرة بين إيران والولايات المتحدة.

كما أكد الجانبان على أهمية التفاعل البنّاء واستخدام مسار الحوار لدفع عملية المفاوضات قدمًا وتحقيق تفاهم دائم.

/انتهى/

رمز الخبر 1968633

سمات

تعليقك

You are replying to: .
  • captcha