١٠‏/٠٣‏/٢٠٢٦، ١١:١٢ ص

منظمة الصحة العالمية تحذر أمريكا و"اسراييل" من استهداف المنشآت النفطية والبنية التحتية الصحية

منظمة الصحة العالمية تحذر أمريكا و"اسراييل" من استهداف المنشآت النفطية والبنية التحتية الصحية

حذرت منظمة الصحة العالمية أمريكا والكيان الصهيوني حول استهداف المنشآت النفطية والبنية التحتية الصحية.

وأفادت وكالة مهر للأنباء نقلاً عن مركز الإعلام التابع لمنظمة الصحة العالمية، أن "تدروس آدهانوم غبريسوس" رئيس المنظمة قال في رده على استهداف مخازن النفط والوقود لإيران: "يمكن للهجوم على المنشآت النفطية أن يلوث المواد الغذائية والصادر المائية والجو، مما يضر بالمسنين والأطفال والمرضى".

كما انتقد هذا المسؤول الهجمات الصهيونية على البنية التحتية للبنان وقال: "منذ 28 فبراير حتى اليوم، قتل 9 من أعضاء الكوادر الطبية في لبنان."
وأكد آدهانوم دعمه لإيران، لبنان والعراق في مواجهتهم لتبعات الحرب في المجال الصحي والعلاجي.

وأكد على دعمه للسلام في المنطقة.

/انتهى/

رمز الخبر 1969086

سمات

تعليقك

You are replying to: .
  • captcha